إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-30 07:32
المغردون الفلسطينيون يرفعون البطاقة الحمراء في وجه الرجوب


عبر المغردون الفلسطينيين عن صدمتهم بسحب الطلب الذي قدمته السلطة الفلسطينية لتجميد عضوية "إسرائيل" في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بطرق مختلفة.
فبعد امتصاص الصدمة، عبّر هؤلاء بهاشتاغات متعددة عن رفضهم لما سموه الخدلان الذي شعروا به، معتبرين أنّ ما جرى "جريمة" لا تقل عن "جريمة" التنسيق الأمني مع الاحتلال.
وانتشر هاشتاغ #بيع_يا_جبريل، وهاشتاغ آخر أطلق عليه أصحابه #التنسيق_الرياضي، وغيره، بحسب العربي الجديد.
وكتب الناشط إبراهيم مسلم على صفحته على "فيسبوك": "دور جبريل الرجوب الأمني على رأس (جهاز) الأمن الوقائي هو نفس الدور مع الاحتلال وهو على رأس اتحاد الكرة".
أما المهندس بدر بدر فكتب على صفحته: "ما الكل باع هي وقفت عليك يا زلمة.. أكيد هاي الجملة ترددت كتير في بالو لجبريل.. وسلملي عالـ #كيادة (القيادة)".
أما إسماعيل الثوابتة، فكتب: "تنازل جبريل الرجوب خصوصاً عن طرد الاحتلال المجرم من الفيفا يُعدّ خيانة نوعية، ألا تذكرون خيانته عندما قام بتسليم الاحتلال خلية صوريف البطلة؟".
واتهم الرجوب الذي كان قائداً لجهاز الأمني الوقائي بتسليم خلية للمقاومة في صوريف لجيش الاحتلال. وكتب وائل أبو عمر على "فيسبوك" أيضاً: "التنسيق الرياضي ابن عم التنسيق الأمني، المصافحة بين الاتحادين الصهيوني والفلسطيني، الحب الحب ... الحضن الحضن #‏التنسيق_الرياضي #‏بيع_يا_جبريل".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا