إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-26 10:25
ارتفاع أرباح شركة الطيران


أعلنت شركة رايان إير، أكبر شركة طيران منخفض التكاليف فى أوروبا، اليوم الثلاثاء، أن صافى أرباحها خلال العام الماضى ارتفع بنسبة 66% إلى 867 مليون يورو (945 مليون دولار)، مقارنة بعام 2013. وقالت الشركة لدى إعلانها النتائج فى دبلن إن عدد الركاب ارتفع بنسبة 11% إلى 90.6 مليون راكب خلال الفترة نفسها.


وتجاوزت رايان إير توقعات المحللين، كما تجاوزت توقعاتها الخاصة، التى تم تعديلها أكثر من مرة قبل إعلان اليوم. وعدلت الشركة من توقعاتها للعام الحالى صعودا من 940 مليون إلى 970 مليون يورو، فى حين من المتوقع أن يتجاوز عدد الركاب 100 مليون خلال العام المقبل. وقالت إدارة الشركة إن تحسن الأرباح يمكن أن يرجع إلى برنامج تحسين خدمة العملاء، عقب تلقى شكاوى بشأن عدم معاملة الركاب بصورة جيدة.

وأفادت تقارير إعلامية أيرلندية بأنه يبدو أن مجلس الوزراء الأيرلندى سوف يوافق على عملية بيع شركة اير لينجوس، منافسة رايان إير. وذكرت شبكة (آر تى إي) أن رئيس الوزراء إيندا كينى أكد أنه سوف تتم مناقشة عملية البيع خلال اجتماع مجلس الوزراء المقرر اليوم، حيث سوف يعرض وزير النقل باسكال دونوهى تقريرا حول عملية البيع أعدته مجموعة من الخبراء.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا