إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-26 10:25
بعد دفاعها عن الشذوذ.. أكاديمية تونسية تتهكم على


تهكمت الأكاديمية التونسية اليسارية رجا بن سلامة على إذاعة الأذان فى التليفويون الرسمي للدولة التونسي.
يأتي هذا بعد أيام من دفاعها عن الشذوذ الجنسي عندما صرحت قائلة إن الشذوذ الجنسي حق من حقوقنا وهو ما أثار ضجة كبيرة فى المجتمع التونسي حيث هناك حملات من شخصيات علمانية تسعى لإباحة ممارسة الشذوذ الجنسي رغم تجريمه فى قانون البلاد.
واستنكرت "رجا بن سلامة" قيام القناة الثانية فى الإعلام الحكومي بدعوة المسلمين إلى الصلاة قائلة إن هذا يحدث فى حكومة النداء لا النهضة.!.
وكتبت الأكاديمية التونسية عبر صفحتها بموقع فيس بوك تقول: "القناة الوطنيّة الثّانية تقول لكم : أقيموا صلاتكم قبل مماتكم ما شاء اللّه يحدث هذا في حكومة النّداء لا النّهضة. القناة الوطنيّة الثانية حريصة على صلواتكم، فبحيث تؤذّن لكم لتذكيركم بواجباتك".
وأضافت: "كنت أسير في شارع الحبيب بورقيبة في مناسبة وطنيّة ، أثناء حكم الترويكا، فأقبل عليّ شخص ملتح وصاح في وجهي : "ما هي حياتك بدون صلاتك؟" ولولا أنّ معي مرافقا أمنيّا لضربني كما تفعل الشّرطة الدّينيّة في البلدان التي لم تجّفّف منابع الإسلام.مرحبا بالتّديّن الاستعراضيّ وبفضيان المنابع"، على حد قولها.
رأيها قوبل بانتقادات شديدة من قبل النشطاء التونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث طالبوا بإسكاتها، وكتب أحدهم يقول: "رجاء بن سلامة مجدداً : يجب منع الأذان من الإذاعة الوطنية #مش ممكن حد يسكت البهايم دي إلى الأبد ياشعب!!!"، على حد قوله.
فيما عقب آخر قائلاً: "لن أؤمن بالحرية لها المارك #الحملة الوطنية لإسكات رجاء بن سلامة إلزمي الصمت فصوتك نشاز وقلمك حبره دم ملوث..".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا