إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-22 09:41
مظاهرات في مصر ضمن أسبوع


انطلقت، اليوم الجمعة، مسيرات في عدة محافظات مصرية للدفاع عن الرئيس المعزول (محمد مرسي) وحق الشعب في اختيار من يحكمه، وذلك استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان "خذ حقك".
ففي محافظة الشرقية، انطلقت مسيرة بمدينة منيا القمح ردد خلالها المشاركون هتافات تطالب برحيل ما أسموه "حكم العسكر"، والقصاص من قتلة الثوار، وطالبوا بعودة الشرعية، ونددوا بتردي الحالة الاقتصادية للبلاد.
وقالت مصادر للجزيرة إن صبيا توفي الليلة الماضية متأثرا بإصابته برصاص الشرطة أثناء فض مظاهرة معارضة بمنطقة ناهيا بالجيزة.
وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعا الشعب إلى الخروج في جمعة جديدة بعنوان "خذ حقك" في إطار موجته الثورية المستمرة بعنوان "النصر والقصاص" و"مواجهة الطغمة العسكرية الباغية وأعوانها" على حد وصفه..
وثمَّن التحالف موقف رئيس البرلمان الألماني، محذرا جميع القوى الإقليمية والدولية الداعمة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من استمرار دعمها له ولنظامه.
وأكد التحالف أن تنفيذ عمليات الإعدام، وقتل الأبرياء في عمليات الاغتيال والتصفية، سيكون بمثابة برميل البارود الذي يمكن أن ينفجر في وجه الجميع، وليس في مصر وحدها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا