إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-04 08:16
صفحة دعائية لجيش الاحتلال على فيسبوك توقع بالشباب العربي!


قال الصحافي "الإسرائيلي" "شلومي ألدا": إن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" قام بتدشين صفحة دعائية له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي بدأت بمبادرة أطلقها شاب من "فلسطينيي 48" أو من تسميهم تل أبيب "عرب إسرائيل" لإقناع العرب هناك، بأن الجيش "الإسرائيلي" ليس سيئًا كما يسوق الإعلام العربي.
وأكد ألدر أنه كان من المتوقع تلقي رسائل وردود من العرب "الإسرائيليين"، لكن بدلًا من ذلك بدأت الصفحة في تلقي "رسائل سلام وحب" من شباب وشابات من أنحاء العالم العربي، كما شهدت الصفحة مئات المشاركات المصورة من شباب عربي أعلنوا تأييدهم للدولة العبرية وجيشها، وإعجابهم بالديمقراطية "الإسرائيلية".
وأضاف ألدر في مقال له بموقع "المونيتور"، أن الصفحة حملت اسم "الجيش الإسرائيلي بستاهل"، والتي جاءت ردًّا على حملة أطلقها فلسطينيو 48 في مدينة الناصرة في أبريل 2014 تحت اسم "الجيش الإسرائيلي ما بيستاهل"، لإقناع الشباب العربي وخاصة "المسيحي" داخل الخط الأخضر برفض الخدمة في جيش الاحتلال.
وتابع ألدر: "الصفحة التي تحمل شعار "إسرائيل أمة صغيرة مع قلب كبير" تبث مواد دعائية تظهر جيش الاحتلال في شكل الجيش الأخلاقي الرحيم، الذي يساعد المسنين، ويرأف بالإنسان والحيوان، ويساعد في إعادة إعمار غزة، وما إلى ذلك من ادعاءات كاذبة".
كما ألمح ألدر إلى أن الصفحة تظهر المقاومة الفلسطينية على أنها مجموعة من القتلة الإرهابيين، لا قلب لهم ولا ضمير.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا