إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-29 07:05
رد


اعتبر إسماعيل هنية، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، أن اعتراف مسؤولين بالاحتلال "الإسرائيلي" بأن قائد كتائب القسام محمد الضيف "على قيد الحياة ويمارس نشاطاته"، دليل على فشل استخبارات الاحتلال في مواجهة المقاومة الفلسطينية.
جاء ذلك خلال تصريحات للصحافيين أدلى بها هنية على هامش فعالية نظمتها حركة "حماس"، في مدينة غزة صباح اليوم الأربعاء، للتوقيع على أكبر مذكرة احتجاج في العالم ضد الاستيطان وجدار الفصل في الضفة الغربية.
وقال هنية: إن "اعتراف الاحتلال بأن قائد القسام على قيد الحياة ويمارس نشاطاته دليل على فشل الاستخبارات الإسرائيلية في مواجهة المقاومة الفلسطينية، وفي ذات الوقت هو إدانة لإسرائيل فهي تعترف بتخطيطها لارتكاب جريمة اغتيال ضد أحد القيادات الفلسطينية التي ستبقى شوكة في حلق الاحتلال وستقود مشروع تحرير فلسطين".
وتناقلت وسائل إعلام الاحتلال، صباح الأربعاء، نبأ يقول: إن "قائد كتائب القسام محمد الضيف لا زال على قيد الحياة ويمارس نشاطه العسكري في قيادة الكتائب"، دون نسبته إلى مصدره.
ونسبت صحيفة "معاريف" العبرية إلى "مسؤولين إسرائيليين رسميين" قولهم: إن الضيف معروف لدى الأجهزة الأمنية بأنه "يمارس نشاطه".
وقالت الصحيفة: إن "مسؤولين رسميين أكدوا مؤخرًا أن عدم الوضوح حول مصيره تبدد وأن رئيس أركان حماس (قائد القسام) حي يرزق ويمارس نشاطه ولم يقتل في القصف الإسرائيلي" الذي استهدف منزله خلال الحرب "الإسرائيلية" الأخيرة على غزة.
واستهدفت طائرات الاحتلال، خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على غزة (شهري يوليو وأغسطس الماضي)، منزلًا كانت تعتقد أن الضيف يتوارى فيه، ما أدى إلى مقتل زوجته واثنين من أبنائه، وإصابة ثلاثة آخرين.
وتعرض الضيف لعدة محاولات اغتيال على مدى السنوات الماضية أدت إحداها لإصابته بجروح خطيرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا