إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-21 03:06
كيفية التحكم فى ميزة location history على هاتفك الأندرويد


إذا كنت من مستخدمى أجهزة الأندرويد فعليك أن تعلم أن شركة جوجل يمكنها بسهولة تعقب مكانك وتسجيل كل تحركاتك بالتفصيل فى خاصية تحمل اسم location history ولكن هذا الأمر اختيارى لأنه يمكن عدم تفعيل الخدمة فى أى وقت بخطوات بسيطة، ونقدم لك خطوات بسيطة تساعدك فى التحكم فى خاصية location history وتعقب مكانك على هاتفك الأندرويد، كما قدمها موقع phonearena الهندى.

الخطوة الأولى: عليك التأكد أولاً من أن الخاصية location reporting مفعلة على جهازك الأندرويد وإن لم تكن قم بالدخول على الإعدادات وبعدها Location والضغط على تفعيل. اذهب للإعدادات اختر Location اضغط على تفعيل ولتفعيل location history، قم بالذهاب للإعدادات ومنها Location وابحث عن Google location history وبعدها قم بالتفعيل.

ابحث عن Google location history قم بالتفعيل الخطوة الثانية : من أجل معرفة تحركاتك على مدار الأيام السابقة قم بالدخول على Google Location History واضغط على الثلاث نقاط فى الجانب الأعلى واختر view/ manage وبعدها سيظهر لك خريطة بكل تحركاتك على مدار الأيام الماضية. نضع صورة 6 و7 و8 اضغط على الثلاث نقاط فى الجانب اختر view/ manage


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا