إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-21 03:06


أصبح بإمكان مستخدمى "جوجل" الآن تحميل سجلات البحث الخاصة بهم على "جوجل"، والتى رصدت من قبل مدونة غير رسمية لـ"جوجل"، وأشير إليها من قبل "فينشر فوز"، حيث تعد هذه الميزة بسيطة للغاية مثل التوجه إلى سجلات الحساب، والضغط على أيقونة "الترس" الموجودة فى أعلى اليمين لتظهر القائمة المنسدلة ونختار منها "تحميل".

حيث جعلت "جوجل" من السهل عرض سجلات البحث لبعض الأوقات، ولكن الآن يمكنك الحصول عليها لجعلها كأرشيف لك بتنسيق "جسون" وهو اختصار لترميز جافا سكريبت، وبمجرد أن تقوم بطلب تحميل الملفات، سيتم إعلامك على الفور من خلال بريد جى ميل برابط للأرشيف على جوجل درايف وخيار لتحميله على القرص الصلب على جهاز الكمبيوتر كملف Zip.

الجدير بالذكر أن الأرشيف الخاص بالمستخدم يحتوى فقط على المعلومات ونتائج البحث فى الفترة التى قمت فيها بتشغيل الميزة والتى قمت بإجراء عمليات البحث عند تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك.

ولعل القدرة على تحميل جميع نتائج البحث هى إضافة قوية لسياسة جوجل والتى تهدف إلى جعل الأمر أكثر سهولة للمستخدمين للحصول على البيانات الخاصة بهم ولكن احذر فسجل البحث ربما يحتوى على العديد من النتائج المحرجة لك.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا