إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-21 03:06
Pipo X8جهاز كمبيوتر مصغر فى حجم التابلت


كشفت شركة صينية خلال معرض HKTDC المقام فى مدينة هونج كونج الصينية عن نموذج جديد فريد من نوعه من أجهزة كمبيوتر الويندوز المصغرة، الذى يحمل شاشة تعمل باللمس، ويطلق عليه اسمPipo X8. مواصفات جهاز Pipo X8 يأتى الجهاز الجديد Pipo X8 فى شكل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمصغرة، لكنه يحمل شاشة عرض تشبه التابلت منحدرة إلى الجانب، بحجم 7 بوصة، ودقة 1024 × 600 بيكسل، وتوفر 5 نقاط إدخال للمس المتعدد، هذا ويعمل الجهاز إما بمعالج إنتل Atom Z3735F أو Atom Z3736F، وكلاهما سيحمل نسخة الويندوز 8.1، مع محرك بحثbing.

مزايا جهاز Pipo X8

أما الميزات الأخرى لجهاز Pipo X8 فتشمل ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وسعة التخزين 32 أو 64 جيجابايت، مع إمكانية إضافة سعة تخزين إضافية من خلال بطاقات الذاكرة microSD، أما ميزات الاتصال فتتوفر عن طريق شبكة واى فاى 802.11n، وبلوتوث 4.0، وأربعة منافذ USB، وآخر من طراز HDMI، ومنفذ إيثرنت، وفقا لموقع "engadget" الأمريكى.

سعر جهاز Pipo X8

هذا وقد أشار مطورى الجهاز إلى إمكانية طرح نسخة من الجهاز تدعم نظامى الأندرويد والويندوز فى وقت لاحق من هذا العام، أما فيما يتعلق بالنسخة الحالية Pipo X8، فسوف تنطلق فى الأسواق الشهر المقبل بسعر 100 دولار.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا