إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-20 08:52
جوجل تطرح تطبيق Google Handwriting Input للكتابة بخط اليد على جهازك


تطبيقات الكتابة على شاشات الأجهزة الذكية أصبحت ضمن الخواص الجديدة التى تتنافس شركات التكنولوجيا على تطويرها والمنافسة فيها، وكان لشركة سامسونج صدارة فى هذا المجال عندما أطلقت قلم S pen الذكى وتلتها شركة مايكروسوفت بالكشف عن قلم ليتفاعل مع جهازها اللوحى " Surface"، والآن جوجل تنافس كل هذه التقنيات الحديثة بإطلاق تطبيق جديد يحمل اسم Google Handwriting Input وهو مخصص للأجهزة التى تعمل على نظام تشغيل الأندرويد.

مزايا تطبيق Google Handwriting Input تطبيق Google Handwriting Input

يسمح للمستخدم بكتابة النصوص بخط اليد على هاتفك أو جهازك اللوحى الذى يعمل بنظام الأندرويد، وفقا لما جاء على موقع "9to5google" الأمريكى، ويدعم تطبيق "Google Handwriting Input" 82 لغة مختلفة، بالإضافة لدعمه الكتابة المخطوطة والمطبوعة، كما يمكنك استخدام التطبيق بدون قلم.

أهم مواصفات تطبيق Google Handwriting Input التطبيق الجديد من جوجل يمنحك تكاملا بين الكتابة على الشاشات التى تعمل باللمس أو المدخلات الصوتية، يوفر طريقة ممتعة لإدخال الوجوه التعبيرية "emoji" عن طريق الرسم، كما أنه مفيد بشدة خاصة للغات التى يصعب إدخالها عن طريق لوحات المفاتيح التقليدية مثل اللغة الصينية واليابانية وغيرها.

شروط عمل تطبيق Google Handwriting Input يعمل التطبيق الجديد Google Handwriting Input

على الهواتف والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.0.3 أو أعلى، وهو متاح الآن مجانا للتحميل على متجر جوجل بلاى. للتحميل من

https://play.google.com/store/apps/d...writing.ime%20.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا