إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-19 10:44
بلاك بيرى تطرح هاتفا جديدا ينافس جلاكسى S6


أعلن المدير التنفيذى لـ"واتس أب" جان كوم، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك عن وصول عدد مستخدمى تطبيق التراسل الفورى "واتس أب" إلى نحو 800 مليون مستخدم نشط شهريا، وهو ما يعنى زيادة بنسبة 33% منذ أغسطس الماضى، وبحلول نهاية العام يمكن أن يصل واتس أب إلى 1 مليار مستخدم نشط شهريا، وهو الأمر الذى يعد معيارا مهما جدا للتطبيق.

توقعات نجاح تطبيق واتس أب

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإنه بعد شراء واتس أب العام الماضى بأكثر من 21 مليار دولار، قال المدير التنفيذى لفيس بوك "مارك زوكربيرج" إنه يتوقع أن تمكنت شركة بلاك بيرى من سرقة الأضواء لفترة من الوقت بفضل هاتفها غير التقليدى " BlackBerry Passport" لذا تفكر الشركة الكندية فى طرح نسخة محدثة من هذا الهاتف الذكى الناجح. هاتف بلاك بيرى Oslo فوفقا للموقع "engadget" الأمريكى ستطلق شركة بلاك بيرى قريباً بإطلاق نسخة محسنة من هاتفها المميز BlackBerry Passport. حيث انتشرت مؤخراً تسريبات عن هاتف جديد من الشركة يدعى Oslo والذى يتوقع أن يأتى بمكونات داخلية مشابهة للنسخة السابقة. مواصفات هاتف Oslo يمتاز هاتف Oslo بمعالج Snapdragon 800 وشاشة LCD بدقة 1440 * 1440 بيكسل، وكذلك كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل مع ميزة التثبيت البصرى وبطارية 3450 ملى أمبير، ويقال أيضاً أن هذه المواصفات ستخضع لبعض التحسينات. موعد طرح الهاتف فى الأسواق ومن المتوقع أن تعلن الشركة الكندية عن الجهاز رسميا فى 30 يونيو القادم، حيث يستهدف السوق العالمى فقط. مواصفات هاتف BlackBerry Passport يتميز هاتف BlackBerry Passport بشاشة قياس 4.5 بوصة بدقة 1440 × 1440 بكسل، كما يأتى مع لوحة المفاتيح QWERTY ومعالج رباعى النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز، بجانب ذاكرة وصول عشوائى 3جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 32 جيجابايت.



مزايا تطبيق واتس أب

إلى جانب السماح للمستخدمين بإرسال رسائل إلى بعضهم البعض، فإن واتس أب أضافت الآن خدمة المكالمات الصوتية إلى نسخة الأندرويد من التطبيق، وقريبا سوف تتيح هذه الميزة لمستخدمى ios وويندوز فون أيضا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا