إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-10 04:37


حصل بنك المشرق٬ على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في كل من الإمارات وقطر٬ وكانت هذه الجائزة من ضمن 6 جوائز حصل عليها البنك في حفل توزيع جوائز "Global Banking & FINANCE Review وتأتي هذه الجوائز المرموقة تقديراً لتميزه وريادته في القطاع المصرفي في تقديم أفضل تجربة مصرفية للعملاء . وتعكس الجوائز٬ منذ انطلاقتها في العام ٬ 2011 الابتكار والإنجازات والاستراتيجية والتغيرات الملهمة التي تطرأ على القطاع المالي العالمي.

وقد حصل المشرق٬ على 6 جوائز للإنجازات والابتكارات التي قدمها٬ وهي: أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات٬ وأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في قطر٬ وأفضل مبادرة مصرفية عالمية مبتكرة (٬(imashreq وأفضل بنك للشركات في قطر٬ وأفضل بنك في خدمة العملاء في قطر٬ وأفضل مزود للحلول المصرفية الإسلامية المبتكرة في الإمارات .


وقال فرهاد إيراني٬ رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: "إن خدمة العملاء والابتكار من أهم أولوياتنا في المشرق٬ ويسرنا أن نحصل على هذا التقدير لإنجازاتنا ونحن ملتزمون بمواصلة تعزيز التجربة المصرفية للعملاء . حيث إن تركيزنا ليس فقط على تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التقليدية فحسب٬ بل الحرص على تقديم أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة من خلال استخدام أحدث تقنيات التكنولوجي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا