إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-03-12 01:05
استشاري تغذية: الفول الأخضر يخفض الوزن


أكد الدكتور أحمد صبري، استشاري السمنة والنحافة، والتغذية العلاجية، وعضو الجمعية الأمريكية لدراسة السمنة، على أن الفول الأخضر يلعب دورًا حيويًا وفعالًا في تخفيض الوزن الزائد والتخلص من السمنة.

وأوضح استشاري السمنة والنحافة، أن الفول الأخضر يحتوي على كثير من الألياف التي تعمل على امتلاء المعدة، وتؤدي إلى الإحساس بالشبع لفترات طويلة، ويفقد الرغبة في تناول مزيد من الأطعمة، مما يسهم بشكل واضح في خسارة الوزن الزائد، وأضاف أن الفول الأخضر مفيد لصحة القلب، والشرايين، لإنه يسهم في رفع نسبة الكوليسترول الجيد في الدم.
وأشار الدكتور أحمد صبري، إلى إن عديدًا من الدراسات الطبية التي أجريت مؤخرًا، أشارت إلى أهمية تناول الفول الأخضر، وأثبتت أنه يسهم في تخفيض ضغط الدم المرتفع، كما أنه يقوي الجهاز المناعي.
وتابع استشاري السمنة والنحافة، إن الفول الأخضر يغني النباتيين عن تناول اللحوم لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين النباتي، لذا يساعد في الوقاية وعلاج حالات فقر الدم "الأنيميا".
وأشار الدكتور أحمد صبري، إلى إن الفول الأخضر يحتوي على كثير من التركيبات الطبيعية التي تساعد في مقاومة الإجهاد، والتعب، والضعف العام، كما أنه يساعد على تحفيز النشاط الذهني.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا