إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-07 07:34
تسليم اسرائيل لمصر جثث مشاركين  في اعتداء رفح


أعلن متحدث باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي" أن بلاده سلَّمت مصر جثث ستة إلى ثمانية مسلحين قُتلوا خلال هجوم شنَّته مجموعة قدمت من سيناء، وأسفر عن مقتل 16 من حرس الحدود المصريين.
وقال المتحدث: "بعض هذه الجثث تضررت بشكل كبير بسبب الانفجار، مما جعل التأكد من عدد الجثث الموجودة هناك مستحيلاً".
وأضاف: "كان هنالك ما بين ست وثماني جثث، وهناك إرهابي واحد أو أكثر كانوا يضعون أحزمة ناسفة انفجرت، وليس واضحًا حاليًا عدد الإرهابيين هناك".
إلى ذلك، قام الرئيس محمد مرسي ظهر اليوم الثلاثاء بزيارة المصابين في الهجوم الغادر على النقطة الحدودية العسكرية المصرية بالقرب من رفح، والذين يتلقون العلاج بمستشفى القبة العسكري بالقاهرة.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى المستشفى المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء هارون أبو سحلي قائد المجمع الطبي بكوبري القبة، وعدد من كبار الأطباء بالمستشفى.
واطمأن الرئيس مرسي على الأوضاع الصحية لأربعة من المصابين؛ اثنان منهم من القوات المسلحة والآخران من الشرطة.
وتأكد الرئيس من تقديم كافة أشكال الرعاية الصحية لهم، وتمنى لهم الشفاء العاجل، كما استمع إلى شرح من اللواء طبيب محمد وحيد عبد الحميد رئيس قسم جراحة الجهاز الهضمي، حيث أوضح له أن حالة المصابين متوسطة، حيث أصيب أحدهم بطلقتين في الفخذ والساق والثاني بطلقة في الكعب والثالث والرابع بكدمات وجروح.
واستفسر الرئيس مرسي عن طبيعة العمل بالمجمع الطبي بكوبري القبة، حيث أوضح اللواء هارون أبو سحلي قائد المجمع أنه عبارة عن مدينة طبية متكاملة تقدم كافة الخدمات الطبية الشاملة للعسكريين وعائلاتهم والمدنيين على السواء وبأقل الأسعار.
وأوضح أن المجمع يقدم جميع الخدمات بكافة أنواعها للمدنيين، مشيرًا إلى أن المجمع قام بعلاج ستة آلاف مصاب في أحداث الثورة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا